HOW THEY WORK

Felix Krause – Developer and Security Researcher

إذا كنت تحب Apple أو تكرهها، فيجب أن تقرأ عن Felix Krause حيث كشف الثغرات الأمنية علىMac OS  و iOS . كيف يمكن لأي تطبيق Mac أن يأخذ لقطة شاشة سرية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أو كيف يمكن لتطبيقات iOS سرقة كلمة المرور من خلال شاشة تسجيل دخول مزيفة؟

وهذا البحث ليس حتى وظيفته الرئيسية له العديد من مشاريع، بما في ذلك fast lane ،وتطبيق إرسال البريد الإلكتروني يسمى Master Key ، وبحوثه الأمنية ، وكيف انتهى به المطاف في Twitter و Google.

حياته العملية:

منذ دخل الجامعة في the Mountain View في عام 2010، كان هدفه في الحياة وهو العمل لدى Google في كاليفورنيا. عند اتخاذه هذا القرار أصبح كل وقته الذي يقضيه في التعليم والتكنلوجيا منحازاً لتحقيق هذا الهدف بعد العديد من التدريب الذاتي والمشاريع الجانبية خلال المرحلة الثانوية، بدأ في بناء أدوات التشغيل الآلي لمطوري iOS في الكلية.

الكثير من الشركات الكبيرة تستخدم أداة fast lane (هي أداة لمطوري iOS   و   Android للقيام المهام الشاقة مثل إنشاء لقطات شاشة وإطلاق التطبيق الخاص بك) من اجل اتمام عملية إصدارها. في غضون بضعة أشهر، عرضت عليه العديد من الشركات الانضمام إليهم ومواصلة العمل على *fast lane وقرر الانضمام إلى Twitter بعد سنة ونصف فقط من ذلك ضمن) Fabric قسم أدوات مطور (Twitterبواسطة Google، وهو ما يعمل عليه الآن..

حياته المهنية:

عندما يتعلق الأمر باستخدامه للتطبيقات، أشار الى انه يستخدم Major Key كثيرًا، وهو تطبيق مفتوح المصدر كتبه (وليس في متجر التطبيقات)، لتدوين الأفكار بسرعة. إنه مفيد للغاية عندما تجري محادثة وفكرت للتو في فكرة الجيدة، أو تحتاج إلى كتابة شيء للمتابعة.

 وأشار الى استخدامه لاختصارات لوحة مفاتيح مخصص لكل تطبيق أستخدمه بشكل متكرر بهذه الطريقة يمكنه دائمًا التبديل إلى أي تطبيق باستخدام اختصار لوحة مفاتيح.

لمتابع اعماله وافكاره والقيام بمشاريعه المخطط لها فهو يستخدم Trello (هو برنامج إدارة مشاريع واعمال) Inbox Zero (وهو برنامج إدارة البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم) لديه دائما ما يجب عليه القيام به ودائما ما يكون ال Trello الخاص به ممتلئ بالمهام التي لم يفعلها بعد هذا لا يعني تناسيها او هدرها سدى كل شيء صغير بالنسبة له الهدف القادم ومشروع المستقبل فيستمر بمتابعة افكاره حتى يتمكن من ارفاق الملاحظات اثناء عملية البحث.

حياته الروتينية وتنظيم الوقت:

اما أوقات استراحته فينظمها ما بين الذهاب إلى الصالة الرياضية كل يوم تقريبًا. لينسى ما يجري من حوله. إضافة لحبه في امشي من الجيد حقًا التجول في الليل والاستمتاع بأفق نيويورك الجميل.

متابعته لمقالات التي تنشر في Wait But Why ولا سيما المتعلقة في تنظيم الحياة المهنية وتطويرها لذلك قام بنشر جدول البينات لتنظيم حياتك واهدافك ضمن الأسبوع وفكرته عن القيام ببوت للتبع الحالة المزاجية الخاصة بالشخص ذلك يساعد الكثير في التعمق في معرفة النفسية وأسباب الشعور بطريقة معينة بالتالي يمكنك اختار الاجراء المناسب الذي يحاكي الشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock